موعد مباراة برشلونة و فالنسيا ضمن اطار الجولة الثامنة في الدوري الاسباني

أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 11:16 مساءً
موعد مباراة برشلونة و فالنسيا ضمن اطار الجولة الثامنة في الدوري الاسباني

يحل نادي برشلونة الاسباني ضيفاً ثقيلاً على نادي فالنسيا في الميستايا يوم الأحد القادم 7 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 27 محرم 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2018-2019.

ويدخل نادي برشلونة المباراة وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً ثميناً على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة.

ويحتل نادي برشلونة المركز الأول في بطولة الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة وهي نفس نقاط ناديي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس صاحبي المركز الثاني والثالث، ولكن فارق الأهداف لصالح نادي برشلونة حتى الآن.

على الصعيد المحلي لم يفز نادي برشلونة في آخر 3 مبارياتٍ له في بطولة الدوري الاسباني، لكنه ما زال في قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي ريال مدريد الوصيف بنفس العدد من النقاط، أما فالنسيا فمسيرته في الليجا سيئةً جداً، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاطٍ جمعهم من 5 تعادلاتٍ وانتصار واحد وهزيمة واحدة، وسيكون عليه الخروج من لقاء الكتلان بنتيجةٍ إيجابية تحافظ على حظوظه للعودة .

وعلي الجانب الاخر فأن فريق نادي فالنسيا لا تسانده الأرقام كثيرا أمام فريق نادي برشلونة، حيث لم يتمكن نادي فالنسيا سوى من تحقيق ثلاث انتصارات فقط في آخر 30 مباراة جمعته مع برشلونة في كافة المواجهات والبطولات الرسمية والودية، وانتهت تسع مباريات منها بالتعادل، بينما حقق فريق برشلونة الفوز في 18 مباراة في تلك المواجهات، ويعود تاريخ الإنتصار الأخير لفالنسيا ضد برشلونة إلى موسم 2016 في مباراة الإياب بين الفريقين في الجولة الـ 33 من الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو معقل البلوغرانا في مباراة انتهت بفوز فالنسيا بهدفين عن طريق راكيتيش “هدف عكسي” وسانتياغو مينا مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض عن طريق ميسي.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بانوراما الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.