موعد مباراة ريال مدريد وألافيس ضمن اطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري السباني

أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 11:58 مساءً
موعد مباراة ريال مدريد وألافيس ضمن اطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري السباني

يحل نادي ريال مدريد الاسباني ضيفاً ثقيلاً علي نادي ديبورتيفو ألافيس علي ملعب مينديزوروزا يوم السبت 6 اكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 26 محرم 1440 هجرياً، وذلك ضمن أطار الجولة الثامنة من بطولة الوري الاسباني.

ويدخل نادي ريال مدريد الاسباني المباراة وهو في المركز الاول من بطولة الدوري الاسباني برفقة النادي الكتلوني نادي برشلونة برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن الفريق الكتلوني نادي برشلونة، وويدخل نادي ريال مدريد المواجهة وقد حقق الفوز في اربع مباريات و تعادلين وخسارة واحدة وحيدة.

الريال الذي لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي يسعى لتحقيق الفوز على ألافيس من العودة لنغمة الانتصارات من جديد، الفريق تلقى الخسارة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً أمام جاره أتلتيكو مدريد، ثم الخسارة من فريق سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، لذا فإن الملكي بقيادة لوبيتيجي مُطالب بالفوز على نادي ديبورتيفو ألافيس.

و من جانب اخر يدخل نادي ديبورتيفو ألافيس المواجهة وهو في المركز السادس من بطولة الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن اصحاب المركز الاول وهما نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، و لقد كسب نادي ديبورتيفو ألافيس النقاط بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في مبارتين.

و يسعي نادي ديبورتيفو ألافيس لاستغلال الحالة السيئة التي عليها فريق نادي ريال مدريد الاسباني وحصد نقاط الفوز.

موعد المباراة والقنوات الناقلة :

ستقام مباراة نادي ريال مدريد ونادي ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الاسباني مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي ديبورتيفو ألافيس مساء السبت علي شاشة قناة bein SPORTS HD3 الناقلة لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بانوراما الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.